الجسرة يطلق أولى فعاليات مجلسه الأربعاء

img

يطلق نادي الجسرة الثقافي الاجتماعي بعد غد الأربعاءأولى فعاليات مجلسه الذي سبق وأعلن عنه أخيراً، حيث يستهله بلقاء نقاشي مع د. عبداللطيف الخال حول "فيروس كورونا المستجد" وآخر التطورات الجارية بشأنه.

ويأتي هذا اللقاء في إطار نشاط مجلس الجسرة الثقافي المستحدث بالنادي ويشرف عليه السيد خالد أحمد العبيدان نائب رئيس مجلس الإدارة وسيدير جلساته د. حسن رشيد ويعد هذا المجلس منصة تفاعلية جديدة لتكريس ثقافة الحوار، وسط ترقب بتفاعل الحضور.

وستكون لقاءات مجلس الجسرة الثقافي شهرياً مساء أول أربعاء من كل شهر، وذلك عبر لقاءات مفتوحة على مختلف المعارف.

وتأتي أهمية الموضوع  من كونه يتعلق بصحة الناس الذين يتطلعون إلى معرفة المزيد عن هذا الفيروس الذي اجتاح العالم. وينتظر أن يوظف د. الخال خبرته في مجال الأمراض الانتقالية لإثراء هذا اللقاء وسيوضح مرجعيات وآثار جائحة فيروس كورونا التي تعصف بالعالم الآن.

يشار إلى أن د. عبداللطيف الخال تخرج في الكلية الملكية للجراحين بأيرلندا عام 1989 ثم انضم إلى مؤسسة حمد الطبية، حيث أتمّ سنة تدريب ثم التحق بقسم الطب، وفي عام 1991 التحق ببرنامج تدريب الأطباء المقيمين بمجال الطب الباطني بالمركز الطبي التابع لجامعة كونيتيكت بمدينة فارمينجتون بولاية كونيتيكت الأمريكية. بعد انتهائه من برنامج تدريب الأطباء المقيمين في عام 1995، حصل على منحة تدريبية لمدة سنتين في قسم الأمراض المعدية بمستشفى هارتفورد، وعمل بعدها مدة ستة أشهر كطبيب استشاري في الأمراض المعدية بالمستشفى نفسه.

مقالات ذات صلة

No article found