عقد الجمعية العمومية السنوية لنادي الجسرة الثقافي لموسم 2019م

img


عقد نادي الجسرة الثقافي الاجتماعي جمعيته العمومية السنوية للسنة المالية 2019م مساء الثلاثاء الموافق 18 فبراير 2020م في حدود الساعة 7,30 مساء وذلك بعد اكتمال النصاب القانوني حيث حضر 31 عضوا من جملة أعضاء النادي المسددين الاشتراك والذين يحق لهم حضور الجمعية والذين بلغ عددهم 60 عضوا .

 ترأس أعمال الجمعية السيد إبراهيم خليل الجيدة رئيس مجلس الإدارة كما حضرها أعضاء مجلس الإدارة والسيد مندوب مكتب طلال أبو غزالة لتدقيق الحسابات إضافة إلى الأعضاء الذين يحق لهم الحضور وقد تم في البداية عرض شريط وثائقي عن نادي الجسرة الثقافي الاجتماعي قدم  نبذة عن تاريخ النادي وأنشطته .  

ثم بدأت وقائع الجمعية بكلمة ترحيبية للسيد رئيس مجلس الإدارة رحب فيها بالحضور ونوّه بما يجده النادي من دعم ورعاية من وزارة الثقافة والرياضة  كما وجه الشكر لأعضاء مجلس الإدارة على مايبذلونه من جهد  في متابعة شؤون النادي .

وبعد هذه الكلمة بدأت مناقشة بنود جدول أعمال  الجمعية وفق التسلسل الآتي :

1-تم التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابقة المنعقد في 8 / 1 / 2019م  دون إبداء ملاحظات .

2-مناقشة تقرير الإدارة عن أعمالها  عن السنة المنتهية في 31 / 12 م 2019م حيث تم عرض شريط بأنشطة النادي خلال الموسم إضافة إلى وجود التقرير الورقي  

وقد أشارت مقدمة التقرير إلى النقلة النوعية لتاريخ النادي بعودته إلى مقره الأصلي في حي الجسرة في سوق واقف وتم التنويه بدور المكتب الهندسي الخاص وشكره في تحقيق ذلك .

كما تمت الإشادة والتنويه بالرئاسة الفخرية لسعادة الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني لنادي الجسرة واعتبر التقرير أن مسك الختام للموسم تمثل في زيارة صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني للنادي وشرفها وأثرها .

ثم تم عرض خطة العمل وبرنامج النشاط لموسم 2020م

3-اعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 31 / 12 / 2019م ومشروع الميزانية للسنة المالية 2020 م وقد قام السيد مندوب مكتب طلال أبو غزالة بقراءة تقرير المكتب عن عملية التدقيق المحاسبي حيث وضح أن البيانات المالية تظهر بعدالة من كافة النواحي الجوهرية المركز المالي لنادي الجسرة وأدائه المالي وتدفقاته النقدية للسنة المالية المنتهية وفقا للمعايير الدولية .

وهكذا تم اعتماد التقرير الإداري والمالي حيث لم يتم إبداء أي ملاحظات أو اعتراضات على أن هذه التقارير كانت على ذمة الأعضاء منذ إعلان الدعوة إلى الجمعية قبل أسبوعين من انعقادها .

4-تعيين مدقق حسابات النادي للعام 2020م وقد تم تجديد الثقة في مكتب طلال أبو غزالة بالدوحة ليتولى التدقيق المحاسبي للنادي للسنة المالية 2020م

وحيث لم يتم تقديم أي اقتراحات من الأعضاء ولم تطرح أي موضوعات أخرى للمناقشة ، فقد أنهى السيد رئيس النادي وقائع الاجتماع متمنيا للنادي كل التوفيق  والسداد واعدا بأن يكون القادم أفضل بحول الله وقوته .

 

 

 

مقالات ذات صلة

No article found