جلسة نقاشية حول المنصات الإعلامية في مجلس الجسرة الثقافي

img

 

يعقد مجلس الجسرة الثقافي جلسته النقاشية الثانية مساء الأربعاء القادم الموافق 11 مارس 2020 تحت عنوان ( منصات الإعلام بين الواقع والمأمول ) وسيستضيف المجلس الدكتورة إلهام بدر السادة لطرح هذا الموضوع ومناقشته .

والدكتورة إلهام بدر رائدة في مجال العمل الإعلامي في قطر ، واستطاعت أن تثبت جدارة  المرأة القطرية في هذا المجال رغم التحديات المجتمعية والعقبات الأسرية التي واجهتها في بداية مشوارها الإعلامي والذي بدأته في سن مبكرة حيث تم تعيينها في إذاعة قطر في سن الثامنة عشرة وقد ساهمت بدور تنويري هام فيها وعبر كافة وسائل الاتصال .

وقد تميزت في برنامجها الأشهر في الإذاعة ( وطني الحبيب صباح الخير ) الذي مكنها من خلق تواصل قوي مع المستمعين .

وقد انتدبت للعمل في قناة الجزيرة عند انطلاقها وحظيت بافتتاح القناة من خلال تقديم أول نشرات الأخبار مع المذيع جمال الريان .

وقد تبّوأت  مكان الصدارة في مختلف المناصب الإعلامية وساهمت في ترسيخ الوعي الإعلامي .

وتجسد الدكتورة إلهام نجاحات المرأة القطرية في مختلف المجالات التي كان لها السبق في اقتحامها .

وستتحدث الدكتورة إلهام في هذا اللقاء عن المنصات الإعلامية كما هي في الواقع وماتؤديه  من دور وما هو منتظر منها مستقبلا .

وحيث أن الجلسة نقاشية قائمة على تبادل الحوار فمن المأمول أن يكون لمداخلات الحاضرين والحوار عامة أثر كبير في إثراء هذا اللقاء .

وللعلم فإن مجلس الجسرة الثقافي هو نشاط مستحدث بالنادي يهدف إلى تكريس ثقافة الحوار ، وقد بدأ أولى جلساته في منتصف الشهر الماضي بجلسة حول مستجدات فيروس كورونا استضاف خلالها الدكتور عبداللطيف الخال ، ويشرف على المجلس السيد / خالد العبيدان نائب رئيس مجلس إدارة نادي الجسرة ، ويدير جلساته الدكتور حسن رشيد المشرف الثقافي بالنادي .

تبدأ هذه الجلسة في حدود الساعة السابعة والنصف من مساء الأربعاء 11 مارس 2020 في مقر نادي الجسرة في سوق واقف .

 

 

مقالات ذات صلة

No article found