كتارا تعلن أسماء الفائزين بمسابقة التصوير الضوئي

img

أعلنت المؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا) عن أسماء الفائزين في مسابقة التصوير الضوئي ضمن معرض كتارا لمسابيح الكهرمان الذي أقيم خلال شهر يناير الماضي. وجاء في المرتبة الأولى يوسف لوليدي بينما جاءت آلاء رحمة في المركز الثاني فيما احتل السيد عماد محمد الحاج المرتبة الثالثة.

جاء إعلان أسماء الفائزين في المسابقة خلال نشر كتارا فيديو عبر تويتر تضمن أسماء الفائزين وقدم اللوحات التي شارك بها الفائزون خلال المسابقة. وشهدت المسابقة تفاعلاً كبيراً من جانب أصحاب الذائقة الفنية في التصوير الضوئي، وهو ما يعكس مستوى مشهد التصوير الضوئي بالدولة، خلاف المخرجات التي تحققها مثل هذه المسابقات في إثراء مشهد التصوير الضوئي ذاته، والارتقاء بأصحاب الذائقة البصرية، علاوة على إثراء المشهد الفني العام بالدولة.

وضم معرض مسابيح الكهرمان تشكيلة واسعة من المعروضات القيمة التي عرضت لأول مرة، واستهدف المعرض عرض وترويج وبيع مسابيح الكهرمان، والتعريف بصناعة مسابيح الكهرمان للأجيال القادمة، واستقطاب هواة اقتناء مسابيح الكهرمان من خارج قطر، إضافة إلى انتهاج أسلوب عصري في الطرح والعرض لمواكبة التطور مع التمسك بالثقافة العربية وترسيخ ثقافة الفخر والاعتزاز، من خلال معرض متكامل الكهرمان الطبيعي الحر.

مقالات ذات صلة

No article found